كتاب أخبارنا

بين صدمة أهالي منطقة نجران بعد ارتفاع عدد الإصابات ، وصدمة المتسببين بإصابة ذويهم نتيجة عدم التزامهم بالتعليمات .. نقول..!

 

 

شهدت مدينة نجران ومحافظة شرورة إرتفعاً  فى عدد المصابين  بفيروس كورونا المستجد خلال الخمسة أيام الماضيه ، حيث سجلت منطقة نجران  104 منها 60 حاله في مدينة نجران و 44 حاله في محافظة شرورة يتلقى العلاج منهم 65 شخصاً..،

هذه الهجمة الشرسة للفيروس على المنطقه خلال خمسة أيام فقط كان وراءها مجموعة من القادمين من خارج المنطقة لم يلتزموا بالإجراءات الاحترازية والوقائية ، مما أدى إلى انتشار الفيروس بينهم وبين ذويهم كما صرحت صحة نجران ….

ظلت منطقة نجران بجميع محافظاتها موضع غبطة من أهلها طوال الشهور الماضية ومنذ بداية الأزمة ، حيث بقيت بعيدة عن مرمى الفيروس القاتل ، ومع الإرتفاع فى عدد الإصابات فى أنحاء المملكة كانت الأعداد عند الحدود الآمنة ولم يتعد عدد الحالات المصابة حاجز الـ 30 حالة ، ولكن دوام الحال من المحال كما تقول الأمثال فقد ارتفعت حالات الإصابة فى شرورة وحدها إلى 43 حالة وفى نجران  الى 60 حالة.

فبين صدمة أهالي منطقة نجران بعد ارتفاع عدد الإصابات ، وصدمة المتسببين بإصابة ذويهم نتيجة عدم التزامهم بالتعليمات ..  نقول متى سيلتزم الجميع بالتعليمات الخاصة بالوقاية من الفيروس ؟

لابد أن يتحمل المجتمع المسؤولية تجاه  نفسه ، لا أن يظل عبئاً على الدوله  لابد أن يكون عوناً لها ، الإغلاق لن يستمر وفي يوم من الايام ستضع الدوله الكره في ملعب المواطن بعد أوضحت له معالم الفيروس وطرق الوقايه منه ، فقد بذلت المليارات من أجل سلامتنا جميعا ولم تذخر وسعا من أجل الحفاظ على صحتنا وأرواحنا جميعاً مواطنين ومقيمين لذا يجب ان نتحمل المسؤوليه ونكون على درجه عاليه من الوعي للحفاظ على صحتنا ومن نحب ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مفروض الممارسين الصحيين من خارج المنطقة يبقون في مناطقهم ويكفي اتصال

زر الذهاب إلى الأعلى