نجران الخير

مصاب أثناء أدائه لواجبه في الدفاع عن الوطن يناشد فاعلي الخير بقضاء دينه

 

تقدم  لــ صحيفة نجران الآن  مصاب أثناء أدائه  لواجبه الوطني  تحتفظ الصحيفة بإسمه وبكامل المستندات التي تثبت صحة ماذكر ووسيلة التواصل معه .

 

حيث أن اصابته وقعت أثناء أدائه مهامه في حماية الوطن  وبسببها تحددت نسبة العجز لديه بـ 71% من وظيفة الجسم وهو عجز كلي كماهو موضح في التوصية الطبية الصادرة من اللجنة الطبية العسكرية .

 

المصاب كان  أحد منسوبي القوات البرية بقوة نجران وعليه مديونية لمصرف الراجحي وتعثر في السداد بعد انهاء خدمته وقلة دخله المادي  قام بسداد أكثر من نصف المديونية بمبلغ يزيد على مائة ألف ريال .

 

والآن مصرف الراجحي يطالبه سداد ماتبقى من المديونية وتم إيقاف خدماته بموجب السجل المدني والمالي حتى سداد ماتبقى عليه.

 

المصاب  في سبيل خدمة وطننا الغالي والدفاع عنه لم يطلب أكثر من مساعدة في  سداد دينه حتى يتم رفع إيقاف خدماته وإسقاط إسمه من سمه.

 

تفريج كربته واجبه على من يقتدر تقديراً لماقدمه من تضحيه بنفسه في سبيل خدمة وطننا الغالي.

 

** لمن أراد مساعدته والإطلاع على تفاصيل أكثر بإمكانه التواصل مع الصحيفه خلال نموذج المراسله اومن خلال إميل الصحيه أو من خلال حساب الصحيفه في تويتر.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نسأل الله تعالى أن يقضي دينه ودين جميع المسلمين وبصراحة يستاهل المساعده بعد التأكد من صحة الخبر ويشكر على ماقدمه من تضحية في سبيل الدفاع عن الوطن .

  2. نسأل الله تعالى أن يقضي دينه ومصابي الواجب يستاهلون كل خير اي والله لأنهم ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن ومن سكن الوطن وللمقدسات بالوطن .

    فلهم منا كل الشكر والعرفان وأقسم بالله ان ودي اني أقدر على المساعدة كان ماتأخرت عنك اي والله
    لكن فاعلين الخير كثير وفيهم الخير .

  3. ياتجار المملكة ويافاعلين الخير تكفون ساعدوه واقضوا دينه وفرجوا كربته فرج الله عنكم .

زر الذهاب إلى الأعلى