الركن الرياضي

كارينيو يكشف سر تعادل الحزم مع النصر

أكد الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب فريق الحزم، أن “الروح القتالية التي تحلى بها لاعبو فريقه، قادتهم للخروج بالتعادل المثير أمام النصر بنتيجة 4-4»، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأول بارك.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحافي عقب المواجهة: «كنّا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، وأن هناك فروقات فنية كبيرة بين الفريقين، ومنذ المباريات السابقة وحتى هذه المباراة لعبنا بتنظيم عالي، واليوم تجلت الروح القتالية لدى اللاعبين، وعدنا في النتيجة عدة مرات، كما أنه كانت لدينا العديد من الفرص لم ننجح في استغلالها».

مضيفاً: «اليوم الفريق أتى بثقة كبيرة، وكانت لدينا الثقة أننا سنحصل على شيء من هذه المباراة، مؤخراً أداؤنا كان جيداً، ودرسنا النصر بتمعن، وهو ليس في أفضل أحواله ويعاني من وجود فجوات في خط الدفاع».

وأوضح المدرب الأوروغواياني: «النصر لعب اليوم أمام فريق يتذيل الترتيب، وعلمنا أنه سيهاجم ويترك مساحات في ظهر دفاعه، ولو كانت هناك 5 دقائق إضافية، لشاهدنا عدد أهداف أكثر، لأن الفريقان لم يكونا منظمين في الملعب، ولا أعتقد أن غياب كريستيانو رونالدو كان عامل إيجابي بالنسبة لنا، لكن ربما كان غيابه مؤثر على فريق النصر، ومواجهتنا المقبلة أمام الطائي ستكون بمثابة النهائي بالنسبة لنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى