نجران الآن

أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة نظير ما حققته رؤية المملكة 2030 من مستهدفات

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي المنطقة، وباسمه، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما تحقق من مستهدفات رؤية المملكة 2030، منذ انطلاقتها قبل ثمانية أعوام.
وأكد سموه أن ما تحقق خلال هذه الأعوام الثمانية، يعد إنجازًا استثنائيًا بقياسه على عجلة الزمن، إذ تشهد المملكة في ظل القيادة الحكيمة – أيدها الله – نموًّا متسارعًا منقطع النظير، على الأصعدة كافة، برزت نتائجها جليّة في تصاعد ترتيب المملكة وصدارتها في مجمل المؤشرات العالمية.
وأشار الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى ما شهدته منطقة نجران منذ أن سطعت شمس الرؤية من قفزات تنموية، رسخت البنية التحتية، وأحيت الحراك الاقتصادي والتعليمي والبيئي، وعززت من القيمة الثقافية والتراثية للمنطقة، عبر تسجيل موقعين لدى “اليونسكو”، وإبراز ثقافة وحضارة المنطقة ومجتمعها الكريم.
ودعا سموه في ختام تصريحه المولى أن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بعونه وتوفيقه، ويديمها عزًّا وذخرًا ورفعة للوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى