الركن الرياضي

إيغور مدرب الرائد: سعيود لم يرد المشاركة… وأتحمل ما حدث

قال فوك رازوفيتش، مدرب الفيحاء، في المؤتمر الصحافي إن فريقه انتزع فوزاً مهماً أمام الرائد، مضيفاً: «كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة؛ لأن الرائد لديه لاعبين جيدين، لكننا خططنا للمباراة ولعبنا بتنظيم مميز، وسعيد بأن اللاعبين لعبوا بالطريقة الصحيحة»‬.

وتابع خلال المؤتمر الصحافي: «فريقنا عانى من بعض الغيابات، ومع عودتهم سيتحسن وضع الفريق، وأشكر اللاعبين على كل ما يقدمون من جهد لأجل الفيحاء».

في المقابل، قال إيغور جوفيتشفتش، مدرب فريق الرائد، في المؤتمر الصحافي إن المباراة في الشوط الأول كانت متوازنة بين الفريقين، بينما في الشوط الثاني «خسرنا الكرة في العمق وتمكنوا من تحقيق الفوز».

وأضاف مدرب الرائد: «فازوا لأن لديهم لاعبين على الأطراف مميزون، ويستغلون الارتداد السريع».

وزاد بالقول: «في الشوط الثاني كانت لدينا ردة فعل جيدة بعد تسجيل هدف التعادل، لكن بعد الطرد أصبح من السهل عليهم السيطرة على المباراة وتشكيل خطورة علينا».

وفي معرض رده على سؤال عن سبب عدم الاستعانة باللاعب الجزائري أمير سعيود، قال: «بالنسبة لسعيود لم تكن لديه رغبة في المشاركة، وهذا قرار شخصي من اللاعب، وأنا أبحث عن اللاعب الجاهز، وفي اللحظات الصعبة لا بد أن نتحد ونخرج من هذا الموقف، والرئيس هو من يتخذ القرارات».

وأضاف: «بعد هذه المباراة سننظر ماذا سيحدث في غرفة الملابس، هل نحن فريق متحد أم مفكك من الداخل، وأنا كمدرب أعطي كل ما عندي لكن بعض الظروف تجعل الأمور خارجة عن السيطرة، أردنا إهداء الفوز لجماهيرنا في أول مباراة في ملعبنا، لكن هذه هي أحكام الكرة ونعتذر لهم».

وختم بالقول: «أنا المسؤول الأول عن الخسارة لأنني المدرب، وربما أتخذ بعض القرارات، لكن لا أصيب فيها، سواءً في التشكيل أو في المباراة، ومع ضغط الجماهير والنتائج لا بد أن نتعايش معها ونحاول إرضاء الجماهير».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى