نجران الخير

شاب نجراني بحاجة للمساعدة

متزوج ولديه طفلين, لم يسعده الحظ بوظيفة رسمية ويعمل في شركة حراسات براتب 2700 ريال, تعرضت سيارته لحادث مع سيارة شخص آخر, وكان التأمين الخاص به منتهي الصلاحية في الوقت الذي يوجد لدى الشخص الآخر تأمين شامل ساري الصلاحية, حاول جاهداً معه بأن ينتهي الوضع بشكل ودي إلا أن الآخر رفض.

تفاجأ بعد ذلك بشركة التأمين تطالبه بدفع مبلغ 12000 ريال, وطلب منهم أن يدفع لهم بالأقساط حسب قدرته المادية البسيطة لكنهم رفضو وقامو بتحويل المعاملة إلى المرور.

المرور سيستدعيه اليوم أو غداً ويطلب منه إما الدفع أو السجن, وليس لديه شيء سوى راتبه المتواضع الذي لا يكفي حتى لأسرته, ويخشى على زوجته وأطفاله ووظيفته في حال تم سجنه حيث ليس لهم بعد الله سواه.

يرجو المساعدة ويأمل الفزعة من أهل الخير ليتجاوز هذه المحنة التي تفوق قدرته وتهدد أسرته.

لمن يرغب في مساعدته بإمكانه التواصل معه مباشرة على الرقم 0531444177 والله يكتب أجره ويجزاه خير.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ارى ان يتم التواصل مع الطرف الاخر في الحادث ويتم اقناعه بشرح ظروف هذا الشاب. وبما ان التأمين شامل فسوف تتحمل شركة التأمين تكاليف الحادث دونما ضرر عليه ، ومنها يكسب اجر في هذا الشاب.
    همسه لرجال الاعمال:
    في توظيف مثل هذا الشاب وأمثاله من المحتاجين بشرط اثبات كفائته ورغبته في تحسين وضعه المادي لعل الله سبحانه بدعوه من امه او اهله يفتح لك باب رزق ماتتوقعه. والله في عون العبد مادام في عون اخيه.

    1. أخي الكريم أبو محمد, الطرف الآخر في الحادث رفض بشكل قاطع حسب ما ذكره لي الشاب النجراني, مع العلم أن الشخص من خارج نجران.
      أما فيما يخص همستك التي قلتها, لا يوجد لدينا تكافل إجتماعي كما في باقي المجتمعات وهذا أمر مؤسف جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى