نجران الآن

إلى إشعار أخر تعليم نجران يؤجل حضور طلاب وطالبات التعليم العام

 

للسنة الثانيه على التوالي لجأ تعليم نجران الى تأجيل حضور الطلاب والطالبات بمدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والتعليم الأجنبي ومدارس تحفيظ القرأن الكريم في مدينة نجران بسبب الأوضاع الراهنه التي تمر بها المنطقة.

 

وجاء في تعميم أصدره مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران حصلت “نجران الآن ” على صوره منه جاء فيه :-

تبداء الدراسة في كافة مدارس محافظات المنطقة ومركز الحصينية والحدباء والمشعلية إعتبارا من يوم الاحد 1437/12/17.

 

تأجيل حضور الطلاب والطالبات بمدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والأجنبي ومدارس تحفيظ القرآن الكريم وبرامج التربية الخاصة وتعليم الكبار والكبيرات في (مدينة نجران ومدارس عاكفة وبئر عسكر ومدارس قطاع خباش) إلى إشعار آخر.

وكذالك تم تعميد جميع منسوبي ومنسوبات تلك المدارس اعتبارا من يوم الأحد1437/12/17 في المدارس حسب التوزيع المرفق وذلك لإعداد الخطط الدراسية وتوفيرالخدمات التي يحتاجها الطلاب والطالبات والمساهمة في توفير المحتوى الإلكتروني اللازم للفصول الاقتراضية للطالبات والطلبة في المدارس المؤجلة حرية

اختيار أي من البدائل التعليمية التالية:-

دروس عين الافتراضية،قنوات عين الفضائية،المعلم الزائر الطالب الزائر، الانتساب،مدارس التوأمة عند العمل بها. او الجمع بين أكثر من بديل في نفس الوقت.

 

وكذالك ايقاف الدراسة بمرحلة رياض الأطفال بمدينة نجران وتوجيه منسوبيها لسد العجز في مدارس التعليم العام.

 

وتم توجيه ادارتي التدريب التربوي والاشراف التربوي تنفيذ خطة برامج التطوير المهني لجميع المعلمين والمعلمات بدأ من الآسبوع الأول للعام الدراسي للتدريب على استراتيجيات التعليم الإلكتروني واستخدام الفصول الاقتراضية واستراتيجيات التعليم المناسبة لتعويض النقص التعليمي.

 

وأيظا تم تكليف كافة القطاعات الاشراقية متابعة الميدان التربوي وتقديم الدعم اللازم لمنسوبي المدارس وكلا فيما يخصه وتزويد الإدارة بتقارير أسبوعية بما تم إنجازه

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. توجيه منسوبي رياض الاطفال لسد العجز في مدارس التعليم العام!!!
    ياقوم كيف عجز بمدارس التعليم العام ولايوجد طلاب!!

زر الذهاب إلى الأعلى