أدب وثقافة

جولات ميدانيه تطبيقية للدارسين بمعهد طيبة العالي للتدريب بعسير

انطلاقا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في شتى المجالات والقطاعات الحكومية والخاصة وحرصا من معاهد طيبة العالية للتدريب في تحقيق رؤيتها ورسالتها الخاصة للملتحقين بالدراسة بها
وبتوجيه مدير معهد طيبه العالي للتدريب بمنطقة عسير الاستاذ عبدالعزيز محمد الشهراني
بعمل جولات ميدانيه للطلاب تم هذا اليوم اقامة يوم مفتوح للطلاب للتدريب الميداني حيث زار الطلاب عدة مواقع وكذلك موقع مشروع مستشفى ابها الخاص .
حيث تعد هذه الزيارة الميدانية للمشروع التقى خلالها الدارسين بالعاملين بالمشروع وتحت اشراف المهندس محمد حسين حيث استمعوا الى شرح مفصل عن بنود العزل ونظام تسليح الاعمدة والشدة المعدنية ونظام تسليح السقف البوست تنشن وبعض المعدات المستخدمة في تشطيب السقف مثل المروحة والهزاز .
هذا وقد قام المهندس محمد المشرف على الزيارة الميدانية بشرح وافي عن جميع ما يتطلبه وما يحتاجه الدارس في عمليات العزل ونظام التسليح للاسقف .
هذا ويذكر ان معهد طيبة العالي للتدريب العالي بالمنطقة يعد الوحيد في هذا المجال ويتعرف الدارس فيه على كل ما يخص الدبلومات الهندسية المعمارية والمدنية والمساحة ..
واضاف مدير المعهد ان الزيارات الميدانية واليوم الميداني المفتوح للدارسين للخروج على الطبيعة وتطبيق ما تم دراسته والممارسة على ارض الواقع جزء لا يتجزاء من الدراسة بل يعتبر من اهم الاشياء التي يحرص المعهد لتقديمها للدارسين به للربط بين الجزء النظري والجزء التطبيقي العملي ليتخرج الطالب وقد الم بكل ما يفيده في هذا المجال الهندسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى