أدب وثقافةنجران الآن

ولي العهد وأمير نجران يكرمان الشيباني

كرم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وأمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن  مساعد  آل سعود المعلم والقائد التربوي : سطام بن سعد الشيباني .

 

هذا وإستقبله اليوم أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز  بن مساعد ودار الحديث حول البحث ومحتوياته وبعد الإطلاع  شكر أمير المنطقة ،الشيباني على مايحتوية البحث من نبذ الفتن والإعلام المعادي والتعصب الديني والحث على الترابط واللحمه الوطنية والتكاتف مع الدولة في السراء والضراء .

 

حيث قدم المعلم والقائد التربوي  :سطام بن سعد الشيباني قائد أحد مدارس التعليم العام بمنطقة نجران  بحث بعنوان الدعم والتثقيف لمداخل التوجيه في السوشيال ميديا  .

 

البحث يتحدث عن تعزيز الجوانب والقيم الإسلامية و الإنسانية ومحاربة التطرف الديني والتيارات الخارجية والتعصب الديني ووسائل الإعلام التي تثير الفتن في أوساط المجتمع من حزازيات دينه وغيرها وأضاف أنه واجب وطني المحافظة على شبابنا وتوجيههم بالشكل الصحيح دون الخوض في الأمور المشبوهة والتي قد تجعل من الشباب قنبله موقوته.

 
وقال الشيباني في حديثه لصحيفة “نجران الآن” بدأت بكتابة البحث في العام الماضي حيث  قد نال استحسان الجميع  وكان متابع من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود  حفظه الله حتي امر بتكريمي.

 

واليوم أقول لسيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير محمد بن نايف شكرا من القلب إلى القلب أيه الأمير المفدا على دعمكم لي و شكرا صاحب السمو الأمير جلوي بن مساعد على ما لمسناه من سموكم من حفاوه وتكريم وتوجيهات تصب في مصلحة المواطن والوطن وأسأل الله أن  يحفظ  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  وولي عهده وولي ولي عهده الأمين و أن يحفظ  هذة البلاد من جميع الفتن ماظهر منها وما بطن وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

 

٢٠١٧-٠٤-١١ ١٩.٤٤.٤٩

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى