نجران الآن

وكيل إمارة نجران المكلف يكرم 246 خريجاً من طلاب كلية الغد

احتفلت كلية الغد الدولية للعلوم التطبيقية بمنطقة نجران مساء أمس بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها البالغ عددهم 246 طالبا بحضور وكيل إمارة المنطقة المكلف الدكتور حمود بن سماح المجلاد.

وقام الدكتور المجلاد بزيارة المعرض الخاص بمجسمات وتصاميم كلية الغد يرافقه المستشار والمشرف العام على الشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور محمد بن حمد المجلي وعميد كلية الغد بالمنطقة الدكتور حسن دغريري الذي قدم شرحاً مفصلاً عن محتويات المعرض وأبرز أوجه تميز مشروع الكلية وما تضمه من مرافق ومباني وخدمات ، كما قدم دغريري شرحاً عن التجهيزات والمعامل والمختبرات التي تم توفيرها في الأقسام الأكاديمية في الكلية إضافة إلى الدور الذي تقوم به الكلية في إعداد الطلاب من الناحية العملية .

بعد ذلك بدأت مسيرة الطلاب الخريجين ، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن كليات الغد.

ثم ألقى الطالب حمد آل هندي كلمة الخريجين أشار فيها إلى ما تلقاه وزملاؤه من العلوم والمعارف في العلوم الطبية التطبيقية والتدريب العملي وماتم توفيره من المعامل والمختبرات التي كانت لها الدور الكبير في ربط المادة العلمية بالتطبيق العملي.

عقب ذلك ألقى الدكتور دغريري كلمة أكد خلالها حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على دعم وتشجيع التعليم الصحي بجميع مجالاته مشيراً إلى أهمية أن القطاع الصحي الذي يشهد توسعاً مستمراً بمستوييه العام والخاص.

وعبر عن شكره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه لدعمهما الحركة التعليمية بالمنطقة.

وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة نجران المكلف الطلاب المتفوقين والجهات الحكومية في المنطقة ذات العلاقة بالجانب التدريبي للطلاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى