أخبار المجتمعنجران الآن

والد الطفله شهد يجدد مناشدته بمساعدته في علاج إبنته

‎جدد والد الطفلة شهد حسين آل خديش مناشدته لمساعدته في علاج ابنته التي تبلغ من العمر الان 5 سنوات والتي تعاني من عدم قدرتها على تناول الطعام والشراب وذالك نتيجة لانسداد في المرئ إثر ابتلاعها مادة حارقة قبل 3 سنوات ونصف وخضوعها لعدد 70عملية جراحية لتوسيع المريء كل أسبوعين.

 

 

حيث ان حالتها الصحية تدهورت نتيجة اعتمادها في غذائها على أنبوب للتغذية عن طريق الأنف بالسوائل فقط .

 

‎وقال والد الطفلة شهد ال خديش ابتلعت ابنتي المادة الحارقة قبل 3 سنوات ونصف، دخلت على إثرها العناية المركّزة في مستشفى سعد في المنطقة الشرقية ( الخبر ) ، وجلست أسبوعين على التنفس الصناعي، وكان عندها حروق شديدة في المريء والمعدة، ثم تم نقلها الى المستشفى التعليمي في الخبر لإكمال العلاج ، وجلست فيه فترة، وكانت حالتها سيئة جداً لعدم قدرتها على البلع، حتى الماء لا تستطيع شربه.

 

‎وبعد فترة قصيرة تم دخولها الى مدينة الملك فهد في الرياض، وأجريت لها عمليات توسعة بالمناظير كل أسبوعين عملية بهدف توسيع المريء وتم عمل أنبوب تغذية في البطن، وجلست بعد العمليات التي أجريت لها التوسيع بالمعدة مدة سنتين ونصف بدون أي فائدة .

 

‎واستمرت ابنتي العناية المركزة واستمرت على التوسيع في مدينة الملك فهد؛ حتى وصل عدد مرات عمليات التوسيع 50 عملية وحولت من قبل مدينة فهد الطبية إلى مستشفى الملك خالد الجامعي في الرياض، واستمروا معها بالتوسيع كل أسبوعين .

‎وعملنا عملية كبيرة لتقوية المعدة وفتق في الحجاب الحاجز، واستمرت على التوسيع ونأمل من ولاة الأمر علاجها خارج المملكة.

وناشد المغردين بعد نشر تفاصيل حالتها الصحية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ترحيلها لامريكا لعلاجها وانقاذ حياتها .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وين أهل الخير والتجار وأهل الهياط أما يستطيع أحد أن يعالجها على حسابه وين اللي يدفعون الديات لإنقاذ القتله والمجرمين من السيف إلا تستحق شهد أن تنقذ من هذا الألم والعذاب لتأكل وتشرب كما نفعل أسأل الله لها الشفاء

زر الذهاب إلى الأعلى