الركن الرياضي

نادي نجران إستقالات جماعية وإجبار على اللعب في أبها؛ وتوقعات بهبوطه الى الدرجه الثالثه

رغم إستقرار الأوضاع الأمنية في منطقة نجران وإمكانية إقامة المباريات على ملاعب نادي الأخدود .

صدر هذا اليوم جدول مباريات فرق الدرجة الأولى حيث تم تحديد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها مقرا لتقام عليه مباريات نادي نجران .

هذا وأعلن مسعود مهدي آل حيدر رئيس أعضاء شرف نادي نجران استقالته من منصبه ، بسبب عدم تقدير المسؤولين ظروف ناديه القهرية وعدم استمراره في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وكان نجران قد هبط لدوري الدرجة الأولى، بسبب خوضه جميع مبارياته في جدة بسبب ظروف الحرب وإغلاق مطار نجران .

حيث تقدم في وقت سابق 54 عضو شرف نجراني بخطاب للهيئة العامة للرياضة يطالبون فيها تقدير ظروف نجران، وإصدار قرار باستمراره في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين الأمر الذي تم مواجهته بالتجاهل.

وقام آل حيدر برفع خطاب الإستقالة للهيئة العامة للرياضة، موضحاً فيه أنه لم يجد التقدير الكافي لظروف فريق نجران، كذلك عدم الدعوة للجمعية عمومية بناء على رغبة أعضاء الشرف لاختيار إدارة جديدة للنادي خلفاً للإدارة الحالية برئاسة هذيل آل الشرمة والتي قادت الفريق للهبوط.

كما حمل آل حيدر كل ما حدث لنجران لإدارة النادي، خاصة أنها تلقت دعماً مالياً غير مسبوق في الموسم الماضي تقديراً لظروف النادي، لكن أعضاء الشرف لا يعرفون أين صرفت هذه المبالغ رغم المطالبة بمعرفة كيفية صرف هذه المبالغ.

 

ونتيجه لهذه الظروف الصعبة التي يمر بها نادي نجران توقع مراقبون هبوط مظلي يتجه بنادي نجران الى الدرجه الثانيه ثم الثالثة إذا إستمر الوضع كماهو .

تحديث.

رفضت إدارة نادي نجران قرار لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم القاضي بنقل مباريات الفريق الأول بدوري الدرجة الأولى إلى مدينة أبها بدلا من إعادة مباريات الفريق إلى منطقة نجران , وأكدت أنها لن تسكت عن حقها في هذا الموضوع .حسب تصريحات صحفيه لمدير الكرة بنادي نجران

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. واسفاه هذا النادي من جرف لدحديره .. ادارة اثبتت فشلها الذريع ولازالت متشبثه في بقاءها رغم عدم الرضى التام عنها .. يلزم اتخاذ اجراء حازم وحاسم من اعضاء شرف النادي يطالبون بتغير الادارة الحاليه وحلها وانتخاب ادارة عصرية تنهض بالنادي من الحضيض الذي أوصلته اها ادارته الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى