نجران الآن

مواطن يناشد سمو أمير نجران وسعادة أمين نجران إنصافه من تزوير يدفع ثمنه هو وولده

في رسالة وجهها المواطن حسين محمد قعوان لسلوم لـ نجران الآن يناشد فيها سمو أمير نجران وسعادة أمين نجران إنصافه من تزوير يدفع ثمنه هو وولده.

يقول المواطن :

فوجئت بإسم ولدي على رخصة محل في حي الفهد سنة إصدارها 1422 بصفته مالك العقار بينما لم يحصل على بطاقته المدنية سوى في عام 1430, مما دفعني للتواصل مع صاحب الرخصة عن طريق أحد أقاربه طالباً منه إزالة إسم ولدي من رخصته, وكان رده بأن ذلك مجرد خطأ مطبعي وسيتم تعديله, رغم أن الخطأ المعتاد لا يأتي في الإسم الخماسي!

ولنا الآن سبعة أشهر على هذا الحال, إسم الولد باقي في الرخصة وتسبب له في حرمانه من حقوقه كمواطن (منح, تأمينات, مكافآت) بصفته مالك عقار وهو لا يملك عقار ولا يحزنون!

وكان آخر ما قاله صاحب الرخصة حينما تم إبلاغه بأنني سأشتكي : فلـ يشتكي, الخطأ خطأ الأمانة.

ولأنني متواجد في الرياض هذه الأيام مرافقاً مع أحد أبنائي في مدينة الملك فهد الطبية, ذهبت إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية مشتكياً من هكذا وضع أعاني منه أنا وولدي دون ذنب, وحينما شاهد المسؤول صورة الرخصة قال لا يمكن ذلك هناك خطأ ما, فالرخصة مدتها 10 سنوات وهذا مخالف لنظام الوزارة كما يوجد بها توقيع لموظف متكرر تحت إسم موظف آخر!

وتم إرسال المعاملة من الوزارة إلى أمانة منطقة نجران برقم 53760-1437 وتاريخ 1437/11/8.

وفي ختام رسالته ناشد المواطن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وسعادة أمين أمانة منطقة نجران إحقاق الحق وإنصافه هو وولده من هذا التزوير الذي يعانيان منه وليس لهما فيه ناقةً ولا جمل.

المواطن / حسين محمد قعوان لسلوم

0558585070

 

2016-08-12-PHOTO-00000044

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الحل الامثل يروح يطلع صك للعقار بدل فاقد بأسمه بما انه المالك للعقار في الاوراق الرسميه وعقبها هم بيدورونه ويأخذ حقه بالكامل.. ولو اني م استوعبت القصه عقار بأسم شخص ولايعرف عنه شي!! وكيف مالك العقار الاساسي مسجله بأسم شخص ثاني!! يعني السالفه فيها الف احجيه تبحث عن حل..

  2. انا بعطيكم السالفه حين يتم تسجيل رخصة تصبح هناك ايقونه باسم مالك العقار فيبحث موظف الاستقبال عن المالك الحقيقي فيجده غير مسجل في النظام ولابد ان يذهب الى الاستثمارات لتسجيله فيختصر مشواره بوضع اي اسم ليقبل النظام تسجيل طلب اصدار او تجديد ثم تصدر الرخصه امابالنسبه لتوقيع الموظف فهو مكلف وكان يجب ان يكون مكلف رسميا لاكن مدراء ورؤساء الاقسام يوكلون بدون تغير المسمى كنوع من الملعنه والسيطره والكبرياء لايريد لاسمه ان يزال من الرخصه مع اني ارى بان الاسم من رئيس ومدير ووكيل امين غير مهم وضعه في الرخصه بالنسبه للنظام المعلومات الجديد حين تبحث برقم الرخصه ترى موافقات الموظفين جميعهم في اليوزر فلسنا بحاجه الى المظاهرات بالاسماء نهائيا

  3. انت صادق بامواطن حاف بس الاسم الي وضع في الرخصه مالك عقار أشك ان عمره ١٣ سنه حسب الموضوع لايوجد له اسم في الاستثمارات

زر الذهاب إلى الأعلى