نجران الآن

مدارس بئر عسكر بمنطقة نجران تحتفل باليوم الوطني الامارتي 48

إحتفلت مدارس قطاع بئرعسكر التابعة لإدارة التعليم بمنطقة نجران باليوم الوطني للامارات العربية المتحدة الثامن والاربعون والذي تحتفل فيه دولة الإمارات بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971، حيث شارك أعضاء هيئة التدريس بمدارس بئرعسكر وطلاب المدارس يوم الثلاثاء الموافق 3 / 12 / 2019م بزيارة إحتفالية لمقر القوات الامارتية ببئرعسكر والمشاركة بالحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية .

 

وكان في إستقبالهم أفراد القوات الاماراتية وفي مقدمتهم قائد القوات المشاركة في عاصفة الحزم سعادة المقدم / خالد سعيد العلوي وقد تم خلال الزيارة تقديم عدد من القصائد الشعرية والألعاب الشعبية وتبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة. وأكد أعضاء هيئة التدريس بتلك المدارس أن احتفال المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الإماراتي الـ48 يأتي تجسيدًا للعلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة منذ عقود من الزمن.

وقالوا إن مشاركة الطلبة في الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي تسهم في تعريف الأجيال الناشئة بالعلاقات التاريخية المتأصلة بين البلدين وما بين الشعبين الإماراتي والسعودي من علاقات أخوة ومصير مشترك تضرب بجذورها في التاريخ.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بادره طيبه من التعليم
    لابد ان يعرف الشعب الاماراتي ان الفرحه واحده والحزن واحد والشعبين شعب واحد

زر الذهاب إلى الأعلى