نجران الآن

“دروع من الصحراء” مبادرة يطلقها أهالي شرورة للتصدي للأصحاب الفكر الضال،وأمير نجران يباركها

دعا صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، إلى أخذ العلم من العلماء الربانيين، المشهود لهم بالصلاح، والابتعاد عن المفسدين ممن يدّعون العلم، وهم في الواقع يسعون إلى نشر الشر، وبث الفتنة بين المجتمع.

 
جاء ذلك أثناء مباركة سمو أمير منطقة نجران المبادرة التي أطلقها مشايخ وأهالي محافظة شرورة بمنطقة نجران، للتصدي للأفكار الضالة والمنحرفة، تحت عنوان “دروع من الصحراء”، وذلك في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مشيداً سموه بأهمية هذه المبادرة في تعزيز اللحمة الوطنية، ودحر المضللين، وإعادة المنحرفين إلى جادة الصواب.

 
وأكد سموه أن الجهاد اليوم هو تربية الأبناء على الطريق السوي، وسط المكائد والمخططات التي تستهدف الوطن، وتريد له ولأبنائه كل شر، وقال “إن ما يدعون إليه هؤلاء الأعداء المضللين ليس من الفطرة، وأفعالهم تتنافى مع سماحة الإسلام، وتحرمها كل الأديان، السماوية وغيرها”.
من جهتهم أكد المشايخ والأهالي أنهم في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مشددين على رفضهم لكل من يحمل شيئًا من الأفكار الضالة والمنحرفة، مؤكدين تعاونهم مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي اشتباه، وضد كل من يحاول المساس بأمن البلاد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نطالب ب تعليق الدراسة لعدم الرؤية بسبب موجة الغبار
    نجران
    محافظة_يدمه

زر الذهاب إلى الأعلى