أخبار المجتمع

بمناسبة اليوم العالمي للسرطان ولأول مره في نجران ليلة كرنفاليه للأطفال المصابين بالسرطان

حضر اكثر من 20 طفل مصابين بمرض السرطان وذويهم هذا المساء بفعالية اليوم العالمي لمصابي السرطان بنجران بقاعه المؤتمرات بعد صلاة العشاء وبحضور اكثر من 200 من الرجال والنساء للمشاركة في هذه المناسبة .

 

وبدء الحفل بآيات من الذكر الكريم تلاها كلمة ترحيبية بالاطفال وذويهم والحضور الكريم ، ثم كلمة تعريفية بمرض السرطان ومضارة وطرق علاجة والوقاية منه وعن توفر مراكز متخصصة لعلاجة بنجران وبالسعودية .
ثم قدم ابراهيم ال زمانان كلمة نيابة عن عن فريق هايكنج السعودية وفريق جافا سعودي بهذا اليوم والذي خصص يوم 15 فبراير من كل عام للاحتفاء به بمنطقه نجران ، وتقدم أبُ لطفل مصاب بالسرطان بكلمة تحكي معاناة المرض ومدى البحث عن سبل ومراكز العلاج بالمملكة وقال ان المملكة تحتضن اكبر المراكز في عدة مناطق للعلاج ومن ضمنها مستشفى الملك خالد بنجران وقدم شكرة وشكر الاهالي للأطفال للقائمين والداعمين والمشاركين لهذه البادرة الانسانية التي سوف تكرر كل عام ودعى الى دعمها لما لها من فوائد نفسية ومعنوية ومجتمعية لهم وللاخرين .

 

 

وكذالك قدمت فقرات اناشيد وشيلات للأطفال قدمها فرقه اكشنها حركات وعدد من المنشدين وبعض الفقرات المتنوعة التي أسعدت الاطفال وذويهم والحاضرين لهذه الفعالية الاولى بالمنطقة المخصصة للأطفال المصابين بالسرطان .
وقبل نهاية الحفل كرم الرعاة والداعمين والمشاركين بدروع وشهادات شكر وتقدير لدعمهم هذا الفعالية ، ثم قدمت الهدايا للأطفال من المتبرعين والرعاة التي زرعت الابتسامه لديهم وشكر ذويهم الداعمين لهذا العطاء المعنوي الكبير .
وقال عدد من أولياء امور الاطفال لصحيفة نجران الان أنهم سعداء بما لقوه هذا المساء من حضور وهدايا وفقرات متنوعه وشكروا الكل على ماقدم لهم.

 

وإستمر الحفل حتى نهايته بفقرات متنوعه وتوزيع جوائز للحضور وفعاليات بمسرح الطفل بقاعه المؤتمرات .

IMG_5930 IMG_5934 IMG_5938 IMG_5955

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى