الركن الرياضي

بالفيديو.. النصر يتجاوز الشباب بثلاثية ويقلص الفارق مع الهلال لـ 4 نقاط

عاد النصر بفوز ثمين من ملعب مضيفه الشباب 2/3 في قمة مباريات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء “الأحد” على ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض.

تقدم النصر بهدف السبق من ضربة جزاء نفذها قائده كريستيانو رونالدو في الدقيقة 21، وقبل نهاية الشوط الأول عادل أصحاب الأرض النتيجة من ضربة جزاء أنبرى لها كاراسكو، معيداً المباراة إلى نقطة البداية قبل الذهاب للإستراحة.

وفي الدقيقة 46 تقدم النصر من جديد وهذه المرة عن طريق مهاجمه تاليسكا، مستغلاً تمريرة أوتافيو المُحسنة، غير أن الشباب عاد سريعاً إلى أجواء المباراة بهدف التعادل الثاني، سجله كارلوس جونيور في الدقيقة 67، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخير أذا بتاليسكا يسجل الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 86.

وشهدت الدقائق الاخيرة هجمات متبادلة من الطرفين، دون أن تلفح أحداها في عودة الشباب للمباراة أو زيادة غلة أهداف النصر، حتى أعلن الحكم صافرة النهاية بفوز نصراوي جديد وخسارة الشباب على ملعبه.

هذه النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 52 نقطة في مركز الوصافة خلف الهلال المتصدر، فيما تجمد الشباب في رصيده 24 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى