نجران الآن

الهلال الأحمر بمنطقة نجران يرفع جاهزيته للتعامل مع الحالات الطارئة بالتزامن مع الحاله المطرية التي تشهدها المنطقة

رفع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران جاهزيته،للتعامل مع الحالات الطارئة بالمنطقة ومحافظاتها بالتزامن مع التقلبات الجوية والحالة المطرية التي تشهدها المنطقة .

وأوضح الفرع، أنه رفع جاهزيته التامة في غرفة القيادة والتحكم، إضافةً إلى 17 مركزاً إسعافياً، إضافةً إلى توزيع الفرق الإسعافية التطوعية على عدد من المواقع والمراكز لتقديم الخدمات الطبية و الإسعافية في شتى الظروف المناخية على مدار الساعة، وذلك ضمن الخطة الخاصة بالمنطقة للتقلبات الجوية .

وناشد جميع المواطنين والمقيمين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المختصة، وأخذ الحيطة والحذر عند حدوث هذه التقلبات الجوية والالتزام بقواعد السلامة المرورية؛ للحفاظ على سلامتهم من الحوادث، لا قدر الله، خاصةً عند هطول الأمطار الغزيرة، والقيادة بحذر شديد على الطرق السريعة، والابتعاد عن الأماكن الخطرة، كمجاري السيول وتجمعات الأمطار، وعدم التجمهر حول الحوادث، وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه لمحتاجيها.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة تتلقّى اتصالات طالبي الخدمة الإسعافية على الرقم ”997“، وتطبيق أسعفني على مدار 24 ساعة في حال حدوث أي طارئ لا قدر الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى