الركن الرياضي

المنتخب الوطني يفوز على قرغيزستان بثنائية.. ويؤمن التأهل لثمن النهائي

حقق منتخبنا الوطني “الأخضر السعودي” فوزاً مهماً وغالياً على قرغيزستان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

تأهل المنتخب السعودي، إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم آسيا المقامة بقطر، عقب فوزه على نظيره قيرغستان بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

وحصل أيزار أكماتوف، لاعب قيرغستان، على البطاقة الحمراء المباشرة، عقب تدخله العنيف ضد سامي النجعي، لاعب وسط المنتخب السعودي بالدقيقة “9”.

ونجح محمد كنو، لاعب وسط المنتخب السعودي، في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة “35” بعد عرضية مميزة من سعود عبد الحميد وغياب الرقابة من دفاع قيرغستان.

وحصل كيمي ميرك، لاعب منتخب قيرغستان على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف على حسان تمبكتي، مدافع المنتخب السعودي بالدقيقة “52”.

واستطاع فيصل الغامدي، أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب السعودي، في الدقيقة “84” من تسديدة قوية فشل حارس قيرغستان في التعامل معها بشكل جيد.

وبهذا الانتصار، رفع المنتخب السعودي، رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما قيرغستان في مؤخرة المجموعة بلا أي نقاط.

وكان المنتخب السعودي، فاز على نظيره العماني بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة كأس أمم آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى