نجران الآن

الكلية التقنية بنجران تكرم متدربيها المتفوقين

كرمت الكلية التقنية بنجران ممثلة في وحدة التوجيه والإرشاد المتدربين المتفوقين في الفصل التدريب الثاني من العام التدريبي 1438/1439 هـ.

وأوضح رئيس وحدة التوجيه والإرشاد صالح بن علي آل زمانان بأن التكريم المتفوقين مطلبًا تربويًا ونفسيًا واجتماعيًا وأسريًا لدى المتدربين، الذين حصدوا نتاج الجد والتعب والسهر في طلب العلم ويهدف إلى تشجيع المتفوقين والمتميزين من أبناء الكلية، وحرص المسئولين بالكلية على تكريمهم، مثمنًا جدهم واجتهادهم، وحاثًا الجميع لمواصلة السعي نحو تحقيق التفوق في مجالاتهم التدريبية وحياتهم العلمية والعملية مستقبلًا.

من جانبه أثنى عميد الكلية محمد بن علي الصقري على جهود وحدة التوجيه والإرشاد بوكالة شؤون المتدربين في تكريم المتفوقين في كل فصل تدريبي للتشجيع وبث روح الإبداع والابتكار لديهم، مقدمًا التهنئة للمتفوقين على تميزهم، ومتمنيًا لهم ولكافة زملائهم مستقبلًا متميزًا وتحقيق المعدلات العليا ومن ثم المساهمة في بناء هذا الوطن الغالي.

وتم في ختام الحفل تسليم الشهادات والهدايا للمتدربين المتفوقين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الحمدلله والشكر على كل حال
    ويسعدني ان اشكر الكلية التقنية بنجران وجميع منسوبيها من عميد ومن مدربين وخاصة الاستاذ علي عبدالله ال عتيق على جهودهم الغير مستغربة منهم ( وصراحةً وبكل امانه جهودهم وتكريمهم لنا يحمسنا نعطي اكثر ونبتكر أفكار ومشاريع اكثر ) شكرًا تقنية نجران
    ابنكم : صالح بن ناجع ال عوض

زر الذهاب إلى الأعلى