الركن الرياضي

الظروف تقهر نادي نجران،واللاعبين يعدون الجماهير بالتعويض في مباراة الإياب

فاز نادي الباطن على نادي نجران 1/‏‏صفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، في ذهاب الصعود لدوري جميل أو الهبوط .

 

 
بدأ اللقاء مفتوحا من الطرفين حيث تبادلا الهجمات، وكانت هجمات الباطن الأكثر خطورة، وتمكن لاعبه البرازيلي إديسون تراباي من تسجيل الهدف من تمريرة عرضية توغل بها داخل دفاع نجران ولعب الكرة فوق حارس مرمى نجران.

 
بعدها حاول نجران الوصول لمرمى الباطن وسدد حمد آل منصور كرة قوية اعتلت القائم. واصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات حتى أعلن الحكم خالد الطريس نهاية اللقاء بفوز الباطن.

 
وسيلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب على ملعب الباطن في حفر الباطن.
و أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران حمد الربيعي أن أمل الصعود إلى دوري جميل للمحترفين مازال قائما رغم الخسارة أمام الباطن صفر/‏1، وأشار إلى أن فريقه متمسك بالأمل بالصعود في دوري جميل رغم الخسارة أمام الباطن. وأضاف «أرضية ملعب الباطن لن تشكل صعوبة على لاعبي نجران كونهم معتادين عليها»، لافتاً إلى أن فريقه لم يحالفه التوفيق في المباراة.

 

وقال اللاعب ناصر الصيعري حارس مرمى نجران أن أجانب الباطن صنعوا الفارق، إلا أن لاعبي فريقه قدموا مباراة حماسية، وكانوا قريبين من التعادل.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ماضيعنا الا المهاجم ابو قثة كنها غزل نعجه ولا المرمى قدامه خساه الله والمدرب جبااان كان المفروض يدخل مصعب من بداية الشوط الثاني . المهمه صعبه الان ولكن ليست مستحيله بالتوفيق للمارد

  2. نجران يحتاج مهاااجم . لادفاع صلب ولا مهاجم صريح . افضل وسيله للدفاع هي الهجوم . اشغل الخصم في مناطقه تحافظ على مرماك . رقم 27 مخوض وسهيل مثله . سعود صلواتي ومصعب نتمنى ان نراهم داخل الملعب من بداية المباره . مع حمد ال منصور وحمد الرييعي وحمسل اعتقد سيشكلون الفارق اما غير ذلك فهو مضيعة للوقت .

زر الذهاب إلى الأعلى