الركن الرياضي

الدوري السعودي المحترفين: 3 نقاط للاتحاد من أمام الحزم والسلبية تحضر في مواجهة الاتفاق والوحدة

تغلب فريق الاتحاد على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال مواجهتهما اليوم على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وافتتح الاتحاد التسجيل عن طريقه لاعبه صالح العمري عند الدقيقة 21 من زمن اللقاء، ومع مطلع الشوط الثاني تمكن الاتحاد من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 57 عن طريق اللاعب ريكاردو بالخطأ في مرماه, قبل أن يتمكن الحزم من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد الثاني وذلك عند الدقيقة 60, وبعد ثلاث دقائق تمكن الحزم من تسجيل هدف التعديل عن طريق لاعبه توزي, وعند الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي 90+6 سجل الاتحاد هدف الفوز عن طريق اللاعب أيمن دحمان بالخطأ في مرمى فريقه.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 50 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 16 في المركز 18 والأخير بجدول ترتيب المسابقة.
وفي مواجهة أخرى لحساب ذات الجولة انتهى اللقاء الذي جمع بين الاتفاق والوحدة على ملعب الأول بالتعادل السلبي, ليرتفع رصيد الاتفاق للنقطة 40 في المركز السابع, في حين وصل الوحدة لـ 32 نقطة في المركز 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى