نجران الآن

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج 3463 طالباً وطالبة بجامعة نجران

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران , اليوم، حفل تخريج الدفعة السابعة عشرة من طلاب وطالبات جامعة نجران للعام الجامعي 1445هـ، من مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية بالجامعة، وذلك على مسرح مبنى رقم 25 بالمدنية الجامعية.
ونوّه سموّه في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، لقطاع التعليم بالمملكة وما توليه من اهتمام وعناية بجودة مخرجاته للارتقاء بمهارات الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية، لجعلهم قادرين على المشاركة في خدمة هذا الوطن الغالي.
وحث سموه الطلبة الخريجين على العمل بكل جد وإخلاص في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مثمناً جهود القائمين على جامعة نجران على ما بذلوه في تهيئة جيل جديد، وصقل وصناعة قدرات شباب وفتيات المنطقة , متمنيا للخريجين والخريجات التوفيق في المرحلة المقبلة.
من جهته نوه رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن الخضيري , بدعم واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله -، بالتعليم، مؤكداً أن رعاية سمو أمير المنطقة لحفل التخرج يعد حافزاً كبيراً للطلاب والطالبات لمواصلة التفوق والتميز، مثمناً دعم سموه ومتابعته المستمرة لأدوار الجامعة التعليمية والمجتمعية.
وأوضح أن عدد الخريجين والخريجات والمتوقع تخرجهم بلغ 3463 طالبا وطالبة لمراحل الدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس والماجستير، مشيراً إلى أن الجامعة تحرص على إعداد أجيال من الخريجين المؤهلين تأهيلاً علمياً ومهنياً لدعم مسيرة التنمية التي تعيشها المملكة لتعزيز جهود قيادتنا الرشيدة في استشراف المستقبل والتطلع إلى الريادة العالمية عبر رؤية 2030.
وألقت الطالبة خديجة آل شيبان، كلمة الخريجين بهذه المناسبة , بعد ذلك أدى طلاب الكليات الصحية من الخريجين القسم أمام أمير المنطقة .
وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير نجران المتفوقين والمتفوقات، كما تسلم هديةً تذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى