الركن الرياضينجران الآن

اختتام فعاليات الدورة الرمضانية في محافظة ثار

أختتمت لجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بمحافظة ثار مساء الأمس فعالياتها السنوية الرمضانية والتي تحمل أسم (شهداء الواجب) وبحضور محافظ ثار الأستاذ سعيد بن عبدالله حموض ومدير مركز التنمية الاجتماعية الاستاذ راكان الشريف ورئيس بلدية ثار الاستاذ صالح حسين السلوم وعدد من منسوبي الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان محافظة ثار .

وأقيم الحفل المصاحب للفعاليه المقامة في ملعب بلدية ثار بكلمة من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في ثار الاستاذ علي بن محمد ال مخلص شكر فيها اللجنه المنظمة ومدراء الدواره الحكومية والاهليه وأكد خلال كلمته أن اللجنه تفتح أبوابها لجميع أبناء ثار لتحقيق أهدافها وخططها وذلك بمساهمة الجميع ودعمهم المستمر للبرامج والانشطة ومن هذا المنبر أشكر سعادة محافظ ثار على أهتمامه وحرصه على أعمال اللجنة وكما أود أن أشكر رجال الامن الذين بذلوا الكثير معنا ولهم الفضل بعد الله في أنجاح هذا الملتقى ولا يفوتني أن أشكر الرجل الذي لم يذخر جهدا وداعما للجنة دوما ومعنا بأستمرار رئيس بلدية ثار الاستاذ صالح حسين السلوم وقبل الختمام أشكر أخواني أعضاء لجنة التنظم في هذا الملتقى الذين سخروا كل الجهد والوقت في خدمة محافظتهم من خلال أنجاحهم لهذي الفعالية وأشكر كل من ساهم معنا في هذا الملتقى الرمضاني.

بعدها أقيمت المباراه النهائية بين فريقي (هداده و صقور سلمان) التي أنتهت بفوز فريق هداده 5-3 بكأس دورة شهداء الواجب في ثار .

IMG-20160623-WA0038

IMG-20160623-WA0044

IMG-20160623-WA0040

IMG-20160623-WA0041

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يعطيك العافيه اخوي فلاح ال فهاد ماقصرت على جهودك ووقفتك الجميله واشكرك جزيل الشكر على نشر مثل هذي الاخبار اعلامي ناجح ومبدع واصل ابداعك
    اخوك هادي ال مخلص

  2. دمت بهذا العطاء المستمر ووفقتك على جهودك الرائع في انتضار جديدك المميز

زر الذهاب إلى الأعلى