نجران الآن

أمير نجران: المدير هو رئيس الموظف في أداء الواجبات وخادم له في ضمان الحقوق

في حفل معايدة موظفي الإمارة

التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، منسوبي إمارة المنطقة، خلال حفل المعايدة الذي نظم اليوم , بمقر الإمارة .
وفي بداية اللقاء نقل لهم أمير نجران , تهاني وتحيات سمو وزير الداخلية، سائلاً الله أن يعيده على الوطن والمواطن بالخير واليمن والبركة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله .
وثمّن الجهود التي بذلها الموظفون المكلفون بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حاثًا الجميع على مواصلة العطاء لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة تجاه مجتمع المنطقة الكريم، والمقيمين والزائرين .
وأشار سموه إلى أن العلاقة بين المدير والموظف قائمة على الواجبات والحقوق، فالمدير هو رئيس الموظف في أداء الواجبات وخادم في ضمان الحقوق , منوها بالدعم الذي تحظى به الإمارة والرعاية التي تلقاها من القيادة التي قادت إلى التقدم في بعض المؤشرات المتعلقة بالتحول الرقمي ضمن تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدا أهمية التميز , بوجود هذا الدعم، وبوجود هذه الكفاءات.
من جهته، عبّر وكيل الإمارة، الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، باسم جميع منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز والإدارات والوحدات التابعة لها، عن تهنئتهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، بعيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن ما تحققه الإمارة من تقدم في المؤشرات جاء بتوجيهات سمو أمير المنطقة، وحرصه على بذل قصارى الجهود واستمرارها في كل الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى