أخبار المجتمع

درجة البكالوريوس في “علم الجريمه” لـ محمد ال دغرير من جامعة وسط أركنسا بالولايات المتحدة الأمريكية

حصل الشاب محمد ناصر بن أحمد قحاط ال دغرير والمبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ، على درجة البكالوريوس بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في عـِلم الجريمة (Criminology- bachelor of Art )  من جامعة أركنسا الوسطى بالولايات المتحدة الأمريكية  (University of Central Arkansas )  كـأ ول سعودي وأجنبي يتخرج من كلية الجريمة في جامعة أركنسا الوسطى والتى كانت نشأتها قبل أكثر من  110 عام.

 

 

من جانبه عبّر محمد بن ناصر قحاط عن سعادته بتخرجه وشكر الله عزّ وجلّ على توفيقه وأن كلل جهوده  بالنجاح، حيث كان الطالب السعودي الوحيد في كلية الجريمة والأجنبي الوحيد وجميع الطلبة أمريكان فكانت رحلته صعبة بينهم كما وصفها ولكن بتوفيق الله تمكن من تجاوز تلك العقبات.

 

 

هذا وقدم شكره لكلَّ مَن كان له العون بعد الله وقدم له المساعدة على اجتياز العقبات والصعوبات وفي مقدمتهم والده ووالدته والذان حرصا على متابعته ومساندته وتذليل كل الصعاب التي واجهته حتى حصل على هذه الشهادة ، كما قدم شكره وتقديره لكل من هنأه من أقاربه وأصدقائه .

 

 

نجران الآن” تبارك لــ محمد بن ناصر ال دغرير تخرجه وحصوله على درجة البكالوريوس، سائلين المولى عز وجل له دوام التوفيق والنجاح.

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الف مبرووووووووك ، وإن شاء الله تجي الوطن وتقضي على جميع المجرمين?

زر الذهاب إلى الأعلى