نجران الآن

سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يبارك حصول مطار نجران على جوائز المركز الأول لعام 2022م

بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تحقيق مطار نجران الإقليمي، المركز الأول لفئة المطارات الداخلية وحصوله على 4 جوائز كأفضل مطار داخلي، وأفضل مطار تحسناً، وأفضل منطقة استلام أمتعة، وأفضل منطقة إنهاء إجراءات المسافرين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، المدير العام لمطار نجران الإقليمي محمد بن يحيى القحطاني.

وتسلّم سموه خلال اللقاء تقرير برنامج التقييم الشامل لجودة خدمات المطار، الذي يهدف إلى تقييم المستوى الحالي للخدمات في المطارات، والعمل على تطويرها وتحسينها بشكل أفضل؛ وذلك بتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال جودة خدمات المسافرين وتحسين جودة تلك الخدمات المقدمة، وهو ما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 لتحقيق أعلى المعايير في جودة الخدمات.

واشتمل التقرير على آلية تصنيف المطارات السعودية من خلال أربع عناصر رئيسية هي: معايير الأداء التشغيلي، وتقييم جودة مرافق وخدمات المطار، واستبانة رضا المسافرين، وشكاوى المسافرين، إضافة إلى نتائج التقييم لعام 2022م.

وثمّن سمو أمير منطقة نجران الجهود التي يبذلها منسوبو المطار، منوهاً بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتطوير المطارات الدولية والداخلية بالمملكة.

بدوره أعرب القحطاني عن شكره لسمو أمير المنطقة نظير ما يحظى به مطار نجران من اهتمام ومتابعة مباشرة من سموه، مشيراً إلى أن ذلك أسهم في تطور الخدمات التي يقدمها المطار لجميع المسافرين على مختلف الوجهات الداخلية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى