متفرقات

بالفيديو: “وزارة التعليم” تعلن أسباب فصل معلم الأحساء.. تعرف عليها!!

اوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي أنه عطفاً على موضوع فصل معلم بإحدى المدارس الأجنبية بمحافظة الأحساء تؤكد الوزارة أنها باشرت الموضوع من خلال إدارة تعليم الأحساء وقامت الإدارة بالإجراءات اللازم .

وقال العصيمي : حددت إدارة التعليم بالأحساء المدرسة والمعلم وبحثت موضوع الفيديو المنتشر وأوضحت في تصريحين أن المعلم يعمل بعقد يخضع لشروط وضوابط العمل والعمال وتم التعامل معه وفق ذلك.

‏وتابع بالقول: استغني عن المعلم في مزاولة مهنة التعليم لتكرر  ارتكابه لهذه المخالفة التربوية رغم  تنبيهه وأخذ التعهد عليه وتحدث مدير تعليم الأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم في وسائل الإعلام ووضح حيثيات القرار.

‏الجدير بالذكر أن إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، الشيخ صالح بن عواد المغامسي على واقعة فسخ عقد معلم بالأحساء بعد اثبات ضربه للطالب بتعليم الاحساء  بقوله: عقوبة أكبرُ من الذنب، لافتاً بأن هناك درجات متعددة في العقوبة .

يذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، باشرت بالتحقيق في حادثة ضرب معلم للطالب داخل فصل دراسي  في يوم الأحد الموافق 4-5-1439هـ حيث أسفرت نتائج التحقيق في الحادثة عن الآتي وقد أصدرت، قراراً يقضي بفصل معلم بعد اعتدائه بالضرب على طالب في احدى المدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى