نجران الآن

‏مواطن في نجران و يمتلك «عشر سيارات بالتقسيط» في الرياض دون علمه!

فوجئ مواطن من سكان منطقة نجران بتسجيل “عشر سيارات” بنظام التقسيط المنتهي بالتمليك، باسمه من إحدى الشركات بمدينة الرياض دون علمه.

وجاءت الصدمة للمواطن محمد جابر الصرعة على حد تعبيره بعد أن فوجئ يإقاف خدماته وطلب مراجعته للمحكمة التنفيذ بمنطقة نجران حيث تكشف له الحقيقة أن لدية مطالبه بتسديد قيمة عشر سيارات لإحدى الشركات بمدينة الرياض لم يفِ بتسديد المتبقي عليه من الأقساط والبالغة 46.634 ريال، ويجب عليه مراجعة محكمة التنفيذ بمنطقة الرياض، لمتابعة قضيته وتسديد المبلغ المتبقي عليه للشركة.

ويؤكد المواطن الصرعة في شرح معاناته لـ “الرياض” أنه لا يعلم شيء عن تلك السيارات ولا توجد لديه مصالح في منطقة الرياض، ويعمل جندياً في الحد الجنوبي ومقر عمله منطقة نجران، متسائلاً كيف يتم استخراج تلك السيارات دون علمه وباسمه؟ ومن قام بالتسديد طوال السنوات الماضية؟، حيث لم يجد إجابة من الشركة عند مراجعته لها في الرياض سوى أنه عليه التسديد فقط ولا علاقة لنا بغير ذلك.

وطالب الجهات المعنية بإنهاء معاناته وكشف الحقيقة ومحاسبة المتورطين في التسبب له بتلك المعاناة اليومية، وتكبد عناء مراجعة محكمة التنفيذ بالرياض، مؤكداً أن إيقاف خدماته تعسفياً ومن أكثر من عام تقريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى