أخبار المجتمع

«يوم الوفاء» لتكريم المتقاعدين والمنتهية تكاليفهم بالكلية التقنية بنجران

بحضور نائب مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران عبدالله بن يحيى آل فايع وعميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري ووكلاء الكلية ورؤساء الاقسام التدريبية ومدراء الادارات وعدد من اعضاء هيئة التدريب والاداريين .

أقامت الكلية حفل تكريم للمتقاعدين والمنتهية تكاليفهم في «يوم الوفاء» ولقد بدأ الحفل بكلمة لمدير العلاقات العامة والاعلام علي عبدالله ال عتيق عبر فيها عن سعادته بالاحتفال بزملاء كرام خدموا الوطن، مؤكداً أن هذا الاحتفال احترام لهم، وتقدير لعطائهم، قائلاً : » فشكراً لله أولاً ثم لهم، فقد ساهموا وتفانوا في بناء وطنهم، وفي رقي مجتمعهم وفي رفعة دينهم».

عقب ذلك كلمة لعميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري بهذه المناسبة قائلاً : أنه في كل عام نعيش لحظات مليئة بالمشاعر، تحمل في ثناياها ذكرى تعبق بالعطاء، ونحن في هذا الوطن المعطاء، نقتبس معاني الوفاء من قيادتنا الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده حفظهم الله، ونسير على خطاهم في الاحتفاء بكل مواطن كريم بذل وتفانى في خدمة وطنه.

وأكد “الصقري” أن هذا الحفل هو رغبة من الكلية في رد جزء من الواجب عليها تجاه منسوبيها الذين كان لهم الأثر الكبير في مسيرتها ، متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم المستقبلية .

وفي نهاية الحفل تم تسليم هدايا التكريم .

_MG_0025 _MG_0032 _MG_0036

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى