نجران الآن

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يفتتح المقر الجديد لمديرية شرطة منطقة نجران.

 

افتتح صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران مساء اليوم، المقر الجديد لمديرية شرطة منطقة نجران.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المبنى معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، ومدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى بن مساعد الزهراني وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة, ثم عزف السلام الملكي.
بعدها دشن أمير منطقة نجران مقر المبنى الجديد لشرطة المنطقة وقص الشريط ايذاناً بافتتاح المعرض المعد بهذه المناسبة حيث اطلع سموه على محتوياته التي شملت أجنحة قوة الطوارئ الخاصة, وإدارة الدوريات الأمنية, وإدارة المرور, وإدارة قوة الأمن الخاصة, وإدارة الأدلة الجنائية, وإدارة الأنظمة والاتصالات, وشعبة الأسلحة والمتفجرات، وما تحتويه من تجهيزات أمنية حديثة تابعة للأمن العام.
عقب ذلك سجل سمو أمير منطقة نجران كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بافتتاح صرحاً من صروح الأمن العام الذي يتمثل في شرطة المنطقة وما يتوفر فيه من إمكانات ضخمة ومتطورة والأهم ما يحتضنه من رجال مخلصين تسلحوا بعقيدة الإسلام والإيمان قبل كل شيء وهو يعكس ما تنعم به بلادنا من الأمن والاستقرار ومايهنأ به المواطن والمقيم على أرضها والزائر إلى كنفها من الأمان والراحة والطمأنينة بفضل الله ثم في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود , وبأشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظهما الله ـ معرباً عن تقديره لمعالي مدير الأمن العام ومدير شرطة المنطقة ورجال الأمن المخلصين.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى مدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى بن مساعد الزهراني كلمة نوه فيها بالدعم الكبير الذي تبذله القيادة الرشيدة لرجال الأمن على جميع المستويات والمجالات وتسخير جميع الإمكانات.
وعبر اللواء الزهراني عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على افتتاحه لمقر مديرية شرطة المنطقة والمقرات الأمنية الأخرى التي تعد امتداداً لسلسلة المشاريع العملاقة ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية , مشيراً إلى أن منطقة نجران قد مرت بأحداث أمنية تم التعامل معها وتجاوزها ولله الحمد بدعم وتوجيه ومتابعة من سمو أمير منطقة نجران, مشيداً بالتلاحم القوي بين أهالي منطقة نجران ورجال الأمن من خلال استشعار الجميع لحفظ تراب هذا الوطن .
تلا ذلك عرضاً مرئياً لما يحتويه المقر الجديد من أقسام وإدارات، إضافة إلى أهم الإنجازات الأمنية وما تشهده المنطقة من نهضة تنموية في جميع المجالات.
ثم وضع سموه حجر الأساس لمشروعات مركز قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة, ومشروع مدينة تدريب الأمن العام، كما دشن سموه مبنى إدارة الإمداد والتموين, ومركز شرطة حي العريسة.
بعدها شاهد سموه فيلماً بعنوان” لكَ منّآ” مقدماً من منسوبي الأمن العام بنجران.
وكرّم سمو أمير المنطقة في ختام الحفل عدداً من المواطنين والمؤسسات الخاصة لتعاونهم المثمر مع شرطة المنطقة, كما تسلم سموه هديةً تذكارية بهذه المناسبة.

IMG_٢٠١٦٠٤٢٦_٠٢٠٠٥٢

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى