أخبار المجتمع

ورشة عمل بعنوان كيف تحصل على قرض لمشروعك الصناعي بالغرفة التجارية

أقامت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعي السعودي اليوم، ورشة عمل بعنوان “كيف تحصل على قرض لمشرعك الصناعي”، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة والأمانة العامة والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بنجران ممثلة في وحداتها التدريبية بكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي وعدد من المهتمين بالقطاع الصناعي، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بنجران.
وتناولت الورشة التعريف بخدمات الصندوق للمستثمرين في مجالات تمويل المشاريع الصناعية، وتوفير الدعم الاستشاري المتخصص في النواحي المالية والإدارية والفنية والتسويقية للمشاريع المقترضة لرفع كفاءاتها وتعزيز قيمتها وقدراتها التنافسية.
وتم خلال الورشة طرح عدد من المواطنين بعض التساؤلات والاستفسارات عن كيفية الاستفادة من الخدمات المقدمة من الصندوق، بالإضافة إلى إعطاء الحلول المناسبة لتخطي العقبات التي تواجههم في الحصول على القرض.
وأوضح أمين عام غرفة نجران صالح بن حمد كرحان أن هذه الورشة ضمن سلسلة من ورش العمل والندوات التي تنظمها الغرفة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في القطاع الصناعي والتجاري وغيره من الجهات التمويلية، وذلك لاطلاع رجال الأعمال والمهتمين على الحوافز والمزايا التي تقدمها الصناديق للمشروعات المتنوعة في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى