متفرقات

هاشتاق “عبدالصمد القرشي يسيي للاناث” يغضب السعوديات.. وهكذا تفاعل المغردون!

تصدر هاشتاق “#عبدالصمد_القرشي_يسيي_للاناث” موقع التدوين المصغر “تويتر”، وجاء الهاشتاق ليينتقد العبارة المرافقة للهدية التي تلقتها (حليمة بولند)، خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، والتي تصف بقية النساء بأنهن جواري عندها.
وانهالت الانتقادات على النجمة الكويتية فور نشرها مجموعة من الهدايا التي تلقتها خلال تواجدها في الرياض، لكن ما أثار غضب النساء السعوديات هدية تبلغ قيمتها 3 ملايين ريال، وكتب داخلها عبارة “حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”.
وتباينت تغريدات السعوديين والسعوديات، حول الهدية التي تلقتها بولند بين منتقد للعبارة التي أرفقت معها، وبين مشكك بقيمة الهدية، وهي 3 ملايين ريال.

ولم تعلق بولند في بداية الأمر على الجدل الذي ثار حول حقيقة هديتها، وهوية من أرسلها، وما إذا كانت في إطار عقد إعلاني ضمن الإعلانات التي تروج لها الشابة الكويتية باستمرار عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنها عادت وقالت عبر حسابها في موقع “سناب شات” إنها لا تعرف مرسل الهدية بالفعل، وأقسمت بالله على ذلك، لتزيد من الجدل حول الهدية الثمينة.
فيما نفت شركة “عبدالصمد القرشي” للعطور، من أن تكون قد أهدت بولند الهدية المثيرة للجدل، وذلك عقب سريان اعتقاد بأنها (الشركة) قامت بتقديم الهدية للنجمة الكويتية بهدف الترويج لمنتجاتها، لم تكشف الشركة الخاصة عن هوية المرسل، وما إذا كانت قيمة الهدية 3 ملايين ريال بالفعل كما ادعت حليمة في الفيديو الذي ظهرت فيها برفقة موظفين جلبوا الهدية إلى مقر إقامتها في أحد فنادق الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى