نجران الآن

نجران وكالعادة تبدع وتنجح باحتفالاتها

برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول وبحضور ضيوف منتدى إبتكار المواهب في نجران برعاية جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، وبالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ( فرع نجران).
أقيم الإحتفال الخاص بالمنتدى في مركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات بعد أن قام سموه بقص الشريط والدخول الى المعرض الذي نظمته الجائزة للإبداع والإبتكار في نجران تجول سموه ونائبه ومرافقيه داخل المعرض وكان لسموه كلمات محفزه لأبنائه وبناته من أصحاب الإبداع والإبتكار أشاد سموه بما رآه من الأفكار والمواهب من الشباب والشابات.

بعد ذلك توجه سموه وسمو نائبه للمكان الحفل الخطابي والأوبريت
ابتدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لأمين الجائزة الدكتور فهد المغلوث الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، أثني على مركز الحوار الوطني فرع نجران لتعاونه واحتضانه لهذا اللقاء .

وبهذه المناسبة ألقى الشاعر محمد الشرمان قصيدة نالت استحسان الجميع، ثم القى عضو مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني كلمة بتلك المناسبة.
وتوالت فقرات الحفل بأوبريت بهذه المناسبة كان المنشدين حسين آل راكه حشان آل منجم هم من تغنى مع مجموعة من الشباب بحب الوطن، بعد ذلك قدم الفنان محمد الشادي أوبريت يرافقه فيه فرقة درر نجران اسعد الجميع.

ثم قام صاحب السمو ونائبه بأداء العرضة النجدية مع الفرقه الخاصه بلون العرضة الذي شارك سموه الضيوف من خارج المنطقة ومن دول الخليج العرضة النجدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى