نجران الآن

نائب أمير منطقة نجران يهنئ القيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو الدولي 2030 في مدينة الرياض

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو الدولي 2030 في مدينة الرياض.
وأكد سموه في تصريح بهذه المناسبة، أن فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030، يأتي ترسيخًا لدورها الريادي والمحوري والثقة الدولية التي تحظى بها، الذي يجعل منها وجهةً مثاليةً لاستضافة أبرز المحافل العالمية، حيث يعد معرض إكسبو واحداً منها.
وقال سمو نائب أمير نجران: ” إن الفوز بهذا المحافل العالمي جاء نتيجة اهتمام ومتابعة سمو ولي العهد وعنايته بهذا الملف، حيث كان له بالغ الأثر بما حصل من دعم دولي وتصويت لاستضافة المملكة لإكسبو، وهو امتداد لجهوده لتتبوأ المملكة مكانتها المستحقة على الصعيد العالمي، وتتويجًا لمستهدفات وخطط رؤية المملكة 2030″.
وأشار سموه إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، عازمة على تقديم نسخة استثنائية وغير مسبوقة في تاريخ إقامة هذا المحفل العالمي بأعلى مراتب الابتكار، والإسهام بأداء دورٍ فاعلٍ، وإيجابي لغدٍ مشرق للبشرية، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد المباركة قادتها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى