نجران الآن

نائب أمير منطقة نجران ينوه بجهود مكتب – واس – الاعلامية في المنطقة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ونائب الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم، بالجهود الإعلامية التي بذلتها وكالة الأنباء السعودية ممثلة بمكتب(واس) بنجران خلال “حملة تفريج كربة”، لشهر رمضان الماضي،التي أثمرت عن إطلاق 56 سجيناً بما مكنهم من مشاركة أسرهم وذويهم فرحة عيد الفطر المبارك لعام 1438هـ.

 

جاء ذلك خلال تسليم رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بنجران (تراحم) الدكتور حسين بن عائض آل حمد ،اليوم خطاب شكر وتقدير من سمو نائب أمير المنطقة ،لمدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة علي بن مبارك بن بلال.

 

وأكد آل حمد أن الدور الإعلامي الذي تقدمه وكالة الأنباء السعودية لخدمة كافة الجهات الحكومية والوطنية من مؤسسات وهيئات عامة وخاصة، يمثل حرص قيادتنا الرشيدة لتسخير كافة الإمكانيات البشرية والفنية للمساهمة في تنمية المجتمع وإبراز مقدراته الوطنية الشامخة.

 

من جانبه ثمن مدير مكتب (واس) بنجران،اهتمام ومتابعة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وسمو نائبه، على دعمهما لكل مايخدم الوطن والمواطن في منطقة نجران تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى