نجران الآن

نائب أمير منطقة نجران يستقبل المسؤولين والأهالي في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية”

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -، ولسمو أمير منطقة نجران على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) وتدشين حملة ” جود نجران “.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية”، مساء اليوم، مسؤولي الدوائر والجهات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين والمشايخ والأهالي بالمنطقة.
وأكد سمو نائب أمير منطقة نجران، أن حجم التبرعات التي تشهدها الحملات الخيرية عبر المنصات الرقمية الوطنية منذ انطلاقتها في هذا الشهر الفضيل تجسد عظيم اهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله- للأعمال الخيرية وتجسد حرصها في الحث والتشجيع على عمل الخير من خلال المبادرة في التبرع عبر هذه المنصات الوطنية، التي أكدت تميز المملكة في مواقع الريادة العالمية في مجال العمل الخيري.
وأشار سموه إلى حملة “جود نجران” التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة، بكل يسر وموثوقية.
وأعرب عن فخره واعتزازه بمنسوبي القوات العسكرية كافة، لما يقدمونه من جهود في خدمة الدين ثم المليك والوطن وعيناً ساهرة لراحة المواطن سائلاً الله تعالى أن يحفظ لنا قادتنا وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى