نجران الآن

نائب أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1445 / 1446هـ (2024م).
وأوضح سموه أن إعلان الميزانية يعكس حجم الإصلاحات الهيكلية والمالية التي اتخذتها المملكة لتعزيز قدرة اقتصادها على مواجهة التحديات والتطورات الاقتصادية، إضافة إلى الاستمرار في دعم منظومة الحماية الاجتماعية، وتوجيه الإنفاق التوسعي لتسريع تنفيذ البرامج والمشاريع الكبرى والإستراتيجيات، بما يُسهم في نمو الناتج المحلي وجذب الاستثمارات.
وأشار سموه إلى ما حملته كلمة سمو ولي العهد – حفظه الله – من تأكيد استمرار برامج الإصلاح الاقتصادي، والعمل على تعزيز جذب الاستثمارات، وتطوير القطاعات الاقتصادية الواعدة، وتحفيز الصناعات، ورفع نسبة المحتوى المحلي والصادرات السعودية غير النفطية، وتعزيز وتطوير الشراكة مع القطاع الخاص لزيادة فرص التوظيف لأبناء وبنات المملكة، وكذلك رفع جودة الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين والزائرين، وتحقيق العيش الكريم والرفاهية للمواطن.
ونوه سمو نائب أمير نجران بجهود الحكومة المتواصلة في تنويع مصادر الإيرادات وتعزيز الاستدامة المالية، وكل ما يصب في خدمة المواطن وتنمية الوطن في ظل توجيهات ودعم ورعاية القيادة الرشيدة، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى