نجران الآن

عدد من متدربي الكلية التقنية بنجران يزورون مركز تقنية المعلومات بشركة أسمنت نجران

نظم قسم تقنية الحاسب الآلي بالكلية التقنية بنجران زيارة لعدد من متدربي القسم لمركز تقنية المعلومات بشركة أسمنت نجران لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على التطبيقات الحاسوبية والتقنيات المتاحة في مؤسسات القطاع الحكومي والخاص وربط ما يقدم للمتدربين في الكلية من مقررات ومحاضرات مع ما يحتاجه سوق العمل وقد رافق المتدربين خلال الزيارة عضو هيئة التدريب رزق بن مقبول القارح وعضو هيئة التدريب مسفر محمد آل الحارث.

 

حيث كان في استقبالهم عند وصولهم مقر الشركة ممثل العلاقات العامة محمد علي سدران ورئيس قسم الشبكات في ادارة تقنية المعلومات فيصل حسن غرزان وتم اصطحابهم الى قاعة الاستقبال حيث تم تقديم عرض عن مركز تقنية المعلومات والامن الالكتروني في الشركة والتوجهات المستقبلية في هذا المجال قدمه المهندس فيصل مدير مركز تقنية المعلومات .

 

بعدها تم التوجه لمركز تقنية المعلومات لمعرفة الخدمات التي يقدمها المركز لموظفي الشركة وتم من خلال ذلك عرض شرح عن أنظمة الحماية في الشركة ونظام النسخ الاحتياطي للمعلومات .

 

في نهاية اللقاء ونيابة عن عميد الكلية قدم عضو هيئة التدريب رزق بن مقبول القارح الشكر والامتنان لفريق العمل بمركز تقنية المعلومات بالشركة على تعاونهم اللامستغرب نحو ترتيب وتسهيل الزيارة الميدانية لمتدربي الكلية متطلعين لترتيب زيارات مماثلة في المستقبل القريب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى