نجران الآن

ضمن جولاته على المشاريع أمين نجران : يتفقد مبنى المركز الحضاري

ضمن جولاته على المشاريع البلدية تفقد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق مشروع المركز الحضاري بطريق الملك عبدالعزيز؛ للإطلاع على سير العمل وما تحقق من إنجازات طوال الفترة الماضية والمراحل الجاري تنفيذها حالياً
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل أن المشروع يتكون من مسرح وخيمة للمعارض، ومكاتب إدارية وأماكن مخصصة للعائلات وأخرى لكبار الزوار ومواقف للسيارات.
مؤكداً حرص أمين المنطقة على أن تسير كافة المشاريع وفقاً لبرامجها الزمنية المحددة مشيراً إلى أهمية الزيارات الميدانية لمواقع العمل، إذ تعد أسلوباً من أساليب الإشراف الإداري؛ وطريقة لمتابعة الأعمال على أرض الواقع مباشرة؛ والاتصال مع المرؤوسين والحصول على المعلومات لتقييم الواقع الفعلي للأداء بين الحين والآخر.
ذكراً بإن المركز الحضاري يمثل معلماً بارزاً من معالم منطقة نجران بعد الانتهاء من تنفيذه حيث سيخدم الأنشطة الثقافية والمهرجانات والمعارض والأمسيات الشعرية والبرامج المسرحية ومختلف المناسبات.
رافقة خلال الجولة مدير العلاقات العامة والاعلام عبدالله ال فاضل ومدير تنفيذ المشاريع المهندس سامي آل بحري ومدير إدارة الطرق الانارة المهندس محسن المكرمي وعدد من مهندسي الأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى