نجران الآن

منسوبو جامعة نجران يهنئون القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع عدد من منسوبي جامعة نجران التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة نجاح حج هذا العام.

وأوضح وكيل الجامعة الدكتور محمد بن علي فايع، أن نجاح التنظيم يعد امتداداً طبيعياً لما تحقق في الأعوام السابقة، إذ أن قيادة هذه البلاد يولون الحرمين الشريفين وزائريها جل عنايتهم واهتمامهم من خلال تسخير جميع الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن.
وأفاد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد سلطان العسيري، أن المملكة أصبحت مرجعاً عالمياً في كيفية إدارة الحشود وتنظيمها رغم ضخامة العدد ومحدودية المكان، إلى جانب حرصها على راحة قاصدي بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة لأداء نسكهم بيسر وسهولة.

من جانبه، أبان وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي، أن تشريف هذه البلاد باحتضان الحرمين الشريفين التي تتجه أنظار المسلمين إليهما جعلها في موقع المسؤولية، وبفضل الله، أثبتت المملكة نجاحها في حسن استقبال ملايين المسلمين سنوياً.
وبيّن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور جبران القحطاني من جهته، أن مستوى التنظيم للحج يعد إضافة جديدة إلى نجاحات المملكة في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى