الركن الرياضي

ملخص مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. فوز الرائد وهزيمة الشباب وتعادل التعاون والحزم

حقق نادي أبها فوزًا غاليًا على نظيره الشباب، بنتيجة (2-1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم (الخميس) في مستهل مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم أبها بهدف بعد مرور 9 دقائق من عمر الشوط الأول عبر تسديدة من لاعبه سعد بقير قبل أن يضيف ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني لأبها في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي الشباب بعد الرجوع لتقنية الفيديو (var) حيث تأكد من تدخل حارس أبها، عبدالعالي المحمدي على قدم فواز الصقور.

ونجح الأرجنتيني ايفر بانيجا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة “57” بعدما سدد ركلة الجزاء بنجاح على يسار حارس مرمى أبها.

وبهذه النتيجة حصد أبها النقاط الثلاث في أولى جولات الموسم الحالي، فيما خرج الشباب من المباراة بدون نقاط.

وعلى الجانب الأخر، حقق فريق الرائد، فوزًا صعبًا أمام نظيره الفتح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الخميس) ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وسجل الرائد هدفه الوحيد في اللقاء بعدما وصلت الكرة للاعبه رائد الغامدي في الدقيقة (45+3) داخل منطقة جزاء الفتح ليُسددها بنجاح في المرمى.

واقتنص فريق الكرة بنادي الحزم، تعادلًا مثيرًا مع نظيره التعاون بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “2021-22”.

وتقدم ليندر تاوامبا بالهدف الأول للتعاون في الدقيقة 23، بعد استقبال تمريرة عرضية من ساندرو مانويل، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى.

وأضاف كاكو الهدف الثاني في الدقيقة 34، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة على يسار الحارس الحزماوي.

وتمكن عبد الهادي الحراجين من تقليص الفارق لصالح للحزم في الدقيقة 40، بتسديدة مباغتة على حدود منطقة الجزاء، ليهز الشباك في الزاوية اليسرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى