نجران الآن

مشاريع تنموية بالوديعة الحدودية

قال رئيس بلدية الوديعة، يسرني باسمي ونيابة عن زملائي أن أرحب بأمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، في زيارته التفقدية لمحافظة شرورة وحيث أن هذه الزيارة تأتي ضمن حرص القيادة الرشيدة على الاهتمام بالمواطنين في كافة مناطق المملكة، وذلك من أجل تحقيق متطلباتهم والوقوف على احتياجاتهم.

وأكد المهندس قايد مبارك البريكي، أن بلدية الوديعة حظيت كغيرها من البلديات التابعة لأمانة منطقة نجران، بالاهتمام الوافر من قبل سمو أمير المنطقة والقيادة الحكيمة، مشيرا إلى تمتع المحافظة بالعديد من المشروعات التي تلبي حاجة المواطنين ورفاهيتهم.

وأوضح البريكي، أن مركز الوديعة كان له نصيبا وافرا من اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين، حيث شهدت العديد من المشاريع التنموية والخدمية التي تم الانتهاء من تنفيذها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وتابع البريكي، أن بلدية الوديعة قد أولت الاهتمام بالبنية التحتية للمركز والقرى التابعة له، وكذلك معالجة التشوه البصري والعمل على أنسنة المدن، حيث تم تنفيذ عدد من المشاريع التنموية بالوديعة الحدودية.

وأضاف، أن بلدية الوديعة قامت بدراسة وطرح وترسية المشاريع الداعمة لذلك، مشيرا إلى أن ​​المشاريع التي تم إنجازها هى مباني ومرافق بلدية المرحلة الثانية وكانت تكلفتها 2558077.04 ريال سعودي، بينما المشاريع الجارية تضمنت مشروع عقد الصيانة العلاجية والوقائية للسفلتة والأرصفة والإنارة والتي بلغت تكلفتها 4186230 ريال.

وبالنسبة للمشاريع تحت إجراءات الترسية، فشملت مشروع سفلتة مخططات المنح المرحلة الرابعة بتكلفة 6916771.60 ريالا، وكذلك مشروع التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بتكلفة بلغت 981093.75 ريالا، ومشروع إنشاء ممشى بمركز الوديعة بتكلفة بلغت 1829247.50 ريالا، ومشروع تأهيل وصيانة الممشى الشمالي بمركز الوديعة بتكلفة 698625 ريالا، بالإضافة إلى مشروع إنشاء حديقة بمركز الوديعة تحت تكلفة بلغت 1822175 ريال.

أما بالنسبة للمشاريع المستقبلية، فتتضمن مشروع إنشاء بوابة لمركز الوديعة، ومشروع تأهيل وتطوير الشوارع والطرق والإنارة، ومشروع صيانة المجسمات بمركز الوديعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى