نجران الآن

مدير عام تعليم نجران يطلق مسابقة ساحة حارتنا

أطلق المدير العام للتعليم بمنطقة نجران فهد بن صالح عقالا فعاليات مسابقة ساحة حارتنا وذلك في مركز التدريب الكشفي بحي الفهد، بحضور المساعد للشؤون التعليمية حسين بن علي آل معمر ومدير إدارة النشاط الطلابي للبنين عبده بن محمد عطيف وبمشاركة من أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وأولياء الأمور وعدد من الأهالي.

حيث تضمنت فقرات المسابقة العديد من الفعاليات والأنشطة وشارك مدير عام التعليم مع أبناءنا الطلاب والطالبات وشركاء النجاح أولياء الأمور في عدد من الفعاليات والمسابقات التي نفذت كما على أبرز الجهود المبذولة من قبل الزملاء العاملين في برنامج ‎نشاطي، مقدماً شكره لكافة الزملاء والزميلات.

شهدت الفعاليات منافسة وتفاعل من قبل جميع الحضور، ‏وفي ختام فعاليات مسابقة ساحة حارتنا، كرم المدير العام الفائزين في المسابقات.

يذكر أن مسابقة ساحة حارتنا سوف تستمر يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع إلى تاريخ ١٠-١-١٤٤٣هـ، وذلك بمقر المركز الكشفي بحي الفهد، و تأتي ضمن برنامج ‎نشاطي ومسابقة باب حارتنا هي عبارة عن فعاليات ومسابقات شعبية وحركية تعكس الموروث الشعبي لمناطق ومحافظات المملكة و

تهدف إلى تقوية الروابط الاجتماعية وتعزيز التنمية المستدامة بإحياء الموروث الشعبي والمساهمة في زيادة عدد الممارسين للنشاط البدني وتعزيز مفاهيم نمط الحياة الصحي بين أفراد المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى