نجران الآن

أمانة نجران تكمل إستعداداتها لشهر رمضان المبارك

أكملت أمانة منطقة نجران استعداداتها لشهر رمضان المبارك من خلال خطة عمل معدة للتأكيد على من سلامة الأغذية وما يقدم للمستهلك عبر تطبيق الاشتراطات الصحية .
وأفاد أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق، أن خطة عمل الأمانة المكثفة خلال شهر رمضان المبارك تشمل التركيز على المحال التي تمارس بيع المنتجات الرمضانية والمباسط، والباعة الجائلين والمخابز والمطاعم ومحال إعداد الوجبات، للتأكد من استيفاء جميع الاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى المسالخ ونقاط الذبح الأهلية والملاحم وتخصيص أطباء بيطريين لضمان سلامة اللحوم وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي من خلال حملة صحتكم أمانة التي أُطلقت مؤخراً.
من جهته أكد وكيل الأمين للخدمات فرج بن سالم آل جخير تكثيف أعمال النظافة، وزيادة القوة البشرية العاملة في الأسواق العامة والأحياء وتزويدهم بالأدوات والمعدات المختلفة بهدف التخلص السريع من النفايات بالطرق الآمنة والوصول إلى أعلى مستويات النظافة.
وأشار إلى أن الأمانة هيأت فرقا خاصة بالإصحاح البيئي لمكافحة الحشرات ،داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال حسابات الأمانة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعية ورقم الطوارئ 940.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى