نجران الآن

مدارس نجران تكرم أبناء المرابطين على حدود الوطن

 

ضمن برامج الدعم النفسي لأبناء المرابطين من العسكريين على حدود الوطن  قامت عدد من مدارس التعليم العام بمدينة نجران بتكريم أبناء المرابطين على حدود الوطن .

 

 

بدء بهذا التكريم مجمع مدارس وادي اللجام الإبتدائية والمتوسطه وتلتها عدد من المدارس حيث قامت متوسطة وثانوية الشيخ ابن باز بالغويلا ومتوسطة الإمام محمد بن سعود في الجربه وكذالك مدرسة العريسة الإبتدائيه بالعريسه ومدرسة عمورية بحي الفهد ومدرسة معاذ ابن جبل بتكريم أبناء المرابطين على الحد الجنوبي .

 

 

تم خلال الإحتفاء تسليم  شهادات شكر وتقدير من المدارس المذكورة  وتقديم الهدايا ودروع للطلاب الذين يشارك أبائهم في حماية حدود الوطن مضحين بأنفسهم وأبنائهم في سبيل حفظ وصيانة هذا الوطن المعطاء.

 

هذا وثمن عدد من  أولياء أمور الطلاب بجهود تلك المدارس في تقديم الرعاية لأبنائهم تربوياً ونفسياً  وتعليمياً، معتبرين ذلك محفزاً إيجابي لهم وهم  في الحدود يدافعون عن أرض الوطن .

 

 

بدورنا نحن في صحيفة “نجران الان” نشكر قادة ومعلمي تلك المدارس على مبادرتهم القيمه التي من شأنها رفع معنويات المرابطين وأبنائهم ، ونعتذر لهم على هذه التغطيه المتواضعه لعدم توفر تفاصيل أكثر من صور حصلنا عليها من مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وندعو المدارس الإخرى الى الحذو بهم في تكريم أبناء المرابطين على ثغور الوطن كأقل مايمكن تقديمه لهم .

 

img_3974

img_3975

img_3977

img_3979

img_3980

img_3981

img_3982

img_3983

img_3984

img_3985

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى