الركن الرياضي

رسمياً: البرتغالي “خيسوس” مدرباً لفلامينغو

تأكد وبشكل رسمي، استحالة عودة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، بعد أن تعاقدت إدارة نادي فلامينغو البرازيلي مع المدرب ليكون مديراً فنياً للفريق الكروي الأول هناك.

وتبخرت آمال الهلاليين في أن يعود خيسوس مرة أخرى، حيث يرى قطاع عريض من الجمهور الهلالي أن المدرب أضاف قيمة فنية كبيرة للفريق وكان الزعيم معه لا يقهر بقوة هجومية كبيرة ومندفعة ترهب أي خصم.

وكانت الجماهير تُمَنّي النفس بعودة المدرب البرتغالي مرة أخرى، إلا أن إدارة فلامينغو قطعت حبال الوصال الباقية بين المدرب والإدارة الهلالية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي البرازيلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها: “خورخي خيسوس هو المدير الفني الجديد لفلامينغو في اتفاقية وقعها معه رئيس النادي رودولفو لانديم، وسيصل المدرب الجديد في منتصف شهر يونيو الجاري ويوقع على عقد مدته عام، مرحباً بك”.

خيسوس قاد الهلال في أول الموسم للفوز بالسوبر السعودي على حساب الاتحاد بعد الانتصار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي كوينز بارك رينجرز بمدينة لندن الإنكليزية.

وتصدر الزعيم تحت قيادة خيسوس ترتيب دوري المحترفين بفارق كبير من النقاط قبل أن تصل إدارة الأمير محمد بن فيصل معه لخلافات بشأن تجديد تعاقده ليتم فسخ العقد بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى