نجران الآن

محافظي ⁧‫شرورة‬⁩ و بدر الجنوب و يدمه و خباش يدشنون فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

دشن أصحاب السعادة محافظي ⁧شرورة‬⁩ وبدر الجنوب ويدمه و خباش بمنطقة نجران فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني وبحضور مدراء الجهات الحكوميه والاهليه وعدد من الاهالي وطلاب وطالبات المدارس الجامعي والعام وبمشاركة مؤسسات السلامه والهلال الاحمر والصحه والمرور والتعليم والفرق التطوعيه.

حيث تم افتتاح المعارض المعده بهذه المناسبه واستعراض عدد من آليات الدفاع المدني والمعدات والاجهزه الفنيه وماتظمنته من تجهيزات متطوره في الامن والسلامه والانقاذ.

كما اطلعو على مشاركات الادارات الحكوميه والمؤسسات الاهليه واستمع الجميع الى الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبه في جميع المواقع.

واثنى مدراء ادارات الدفاع المدني بالمحافظات على هذه الرعايه مبينين ان السلامه أولاً كشعار هذا العام لأهميتها في حياة البشر وان سلامة الانسان مسوؤلية الجميع مع التاكيد على غرس مفاهيم السلامه لدى كافة شرائح المجتمع لينعم الجميع بحياة سعيده بعيده عن المخاطر التي تهدد حياتهم.

وفي الختام تكرم اصحاب السعاده محافظي المحافظات بتكريم الجهات المشاركه والداعمه لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني كما تم توزيع الهدايا التذكاريه والمطبوعات والنشرات التوعويه وسوف يتم بمشيئة الله تنفيذ زيارات لطلاب المدارس العام والجامعي لتدريبهم على اعمال السلامه وتطبيق خطط اخلاء في تلك المواقع سائلين الله ان تحقق تلك البرامج والانشطه الاهداف المرجوه منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى