الركن الرياضي

كلاسيكو الغربية ينتهي بين فريقي الاتحاد والهلال بالتعادل الإيجابي في جولة الوطن


حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة كلاسيكو الاتحاد والهلال، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة “جولة الوطن” من الدوري السعودي للمحترفين.

بداء الاتحاد بالتسجيل مبكرا عن طريق نجمه الدولي فهد المولد بهدف بالدقيقة 12 بعد هجمة منظمة مررها محمود كهرباء داخل منطقة الجزاء لزميله فهد المولد الذي سدد كرة رائعة على يمين الحارس عبدالله المعيوف، قبل أن يعدل البرازيلي كارلوس إدواردو النتيجة بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس فواز القرني.
وخرج النجم الدولي السعودي فهد المولد بشكل اضطراري مع نهاية الشوط الأول بسبب الإصابة التي لحقت به وحل بديلا عنه ربيع سفياني.
في الشوط الثاني، حضرت الهجمات الخطيرة والسهلة من قبل الطرفين طوال الفترة الثانية، ولكن الدفاع والحارسين تألقوا وتصدوا لجميع المحاولات وكذلك لم تحضر الدقة في إنهاء الهجمات لدى الفريقين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ليحصد فريق الاتحاد نقطته الرابعة من فوز وتعادل وخسارتين في المرتبة الثامنة مؤقتا، في حين حقق فريق الهلال حامل اللقب نقطته العاشرة (من ثلاث إنتصارات وتعادل واحد ودون خسارة) وحل في صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مؤقتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى