نجران الآن

قسم التقنية الكهربائية بالكلية التقنية بنجران يحتفي بالفائزين بجائزة المدرب المثالي والمتدرب المثالي في نسختها الثالثة

أحتفى قسم التقنية الكهربائية بالكلية التقنية بنجران بالفائزين بجائزة “المدرب المثالي والمتدرب المثالي” التي نظمها القسم في دورتها الثالثة للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1437 / 1438 هـ.

حيث هنأ عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري الفائزين الذين حققوا معايير الجائزة التي تهدف إلى الرقي بمستوى أعضاء هيئة التدريب والمتدربين بالقسم وفتح مجال التنافس الشريف بما يعود على البيئة التدريبية والمتدرب بالفائدة المرجوة.

مشيراً إلى أن الفوز بهذه الجوائز والمتمثلة بجائزة المدرب المثالي لأعضاء هيئة التدريب لا يعني نهاية جهدهم إنما هو بداية حقيقية لمسؤوليتهم المهنية تجاه المتدربين، والعمل على تحقيق خدمات تدريبية أفضل للمتدربين من خلال الأداء المتميز والمتقن والأفكار الإبداعية للمدربين وخلق التنافس الشريف بينهم للوصول للريادة العالمية في تقديم التدريب التقني والمهني وحيث اشاد عميد الكلية التقنية بجهود ومشاركات واسهامات قسم التقنية الكهربائية على مستوى الكلية والذي يعد احد ابرز الاقسام التدريبية المميزة .

وسلم رئيس قسم التقنية الكهربائية فواز بن بجاش ال هادي دروع التميز والشهادات لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين الفائزين في مساء أمس بقاعة الأمير مشعل بالكلية، حيث حصل على جائزة المدرب المثالي الدكتور احمد الهادي سويسي كما حصل على جائزة المتدرب المثالي والمركز الاول المتدرب خالد صالح ال صالح .

كما كرم ” ال هادي ” المراكز الاولى وهم المتدرب محمد يحيى الصنبوح والمتدرب عبدالله محسن ال لعجم و المتدرب حسين مهدي ال مخلص والمتدرب صالح محمد ال هاشل والمتدرب متعب ناصر ال بليه والمتدرب/ عبدالهادي مبطي ال فقاش.

ومن جانب اعضاء هيئة التدريب كرم ” ال هادي ” الدكتور مكرم الطاهر المرابط والمهندس محمد سالم ال منصور والمهندس غازي حسن ال منصور، كما تم تكريم عدد من المدربين والمتدربين بالقسم نظير تميزهم في مجالات علمية مختلف خلال العام التدريبي.

وتم التقاط صورة جماعية مع فريق قسم التقنية الكهربائية لكرة القدم لحصولهم على بطولة الكلية لكرة القدم ليضاف انجاز للقسم مع الانجازات العلمية المميزة التي تميز بها قسم التقنية الكهربائية. وفي نهاية الحفل تناول الجميع وجبة العشاء .

واوضح رئيس قسم التقنية الكهربائية المهندس فواز بجاش ال هادي إلى أن الجائزة تستهدف نشر الوعي بالتميز والمثالية والقدوة بين أعضاء هيئة التدريب والمتدربين ، وتحفيزهم للإبداع والتميز والتطوير الذاتي المستمر، والعمل على رفع وتحسين مستوى الأداء لديهم بما ينعكس على مستوى أداء القسم بشكل خاص والكلية والمؤسسة بشكل عام إدارياً وفنياً، ، وشحذ الهمم والطاقات الكامنة لدى أعضاء هيئة التدريب المميزين والاستفادة منهم في تطوير العمل بالكلية .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى